in ,

الطريقة المضمونة لتنعيم وتوريد القدمين

فى اقل من يومين

الطريقة المضمونة لتنعيم وتوريد القدمين

فى اقل من يومين

 

تعددت الاراء واختلفت فى مقاييس الجمال فمن النسا من يرى ان الاهتمام بالظاهر فقط هو ما يهم,ومنهم من يرى ان الاهتمام بالاشياء الصغيرة الخفية هو المهم,وهناك من يرى ان الاهتمام بكلاهما معا عو المهم وانا ارجح هذه الرأى صراحة,حيث ان الاهتمام بكل شئيا بجسدك يمنحك الثقة بالنفس وجمالا من نوعا خاص بذلك فتلك الناس تهتم بأدق التفاصيل مثل القدمين ونعومتها وازالة التشققات الموجودة بها.

ولتشقق القدمين عدة اسباب مثل: بعض الأمراض كالسكروالصدفيّة

والتقدم في السن نتيجة فقدان الزيوت الطبيعية في البشرة والحركة الكثيرة  تؤدي إلى إصابة جلد القدم بالجفاف والتشقق.

لذلك اليوم لقد احضرنا لكم بعض الطرق والوصفات الطبيعية التى تساعد على نعومة القدمين وازالة التشققات الموجودة بها.

الـعـسـل

 حيث يعتبر العسل من أهم المواد الطبيعية المستخدمة للعناية بالقدمين لما يحتويه على مواد مرطبة ومضادة للأكسدة, ويمكنك الاستفادة منه بعمل خليط العسل مع القليل من خل التفاح، وكمية من دقيق الأرز وضعى الخليط في ماء دافئ وانقعى قدميكى في الماء لمدة 20 دقيقة ولاحظى الفرق الكبير.

 

حـجـر الملـح

 استخدام حجر الملح مع القليل من عصير الليمون و القليل من ماء الورد والجلسرين وضيفى هذا الخليط إلى نصف لتر من الماء الفاتر وقومى بنقع قدميكى فيه لمدة 15 دقيقة تقريبا بعد ذلك استخدمى الحجر الصلب لازالة الجلد الميت على الفور وقومى بتكرار هذه الوصفة بشكل يومى حتى تحصلين على مرادك بقدمين ناعمتين.

الفـازلـين واللـيمـون

 ويهد خليط الفازلين والليمون من اروع الخلطات للحصول على قدمين ناعمتين فقومى بنقع قدميكى بماء فاتر مع القليل من الفازلين والليمون واحرصى على تكرار هذه العملية مرتين كل يوم حتى تحصلين على افضل نتيجة.

ويمكنك ايضا لتبييض قدميك وجعلها ناعمة اصنعى هذا المزيج المكون من ملعقة واحدة من الطحينة وملعقة من زيت الزيتون وملعقة واحدة من العسل وعصير نصف ليمونة وامزجى كل المكونات معا ثم قومى بتدليك قدميك بها  ثم اتركيها لمدة نصف ساعة واخيرا اغسلى قدميك بالماء وشاهدى النتيجة الرائعة.


 

 

 

 

 

Written by mohamed

هل نشرت اليوتيوبر “ام سيف” اخر فيديو لها

تحول البشر الى كلاب فى اوروبا!!