in , ,

الطريقة والوصفات الطبيعية لصنع بلسم طبيعى للشعر

الطريقة والوصفات الطبيعية لصنع بلسم طبيعى للشعر

 

ان البلسم معروفا بأنه من اكثر المواد المغذية للشعر والذى يستخدم لترطيبه وبالاخص للشعر الجاف مما يسهل عملية تصفيفه ويخفف مشكلة تشابكه وتجعده مع العلم أنه يوضع على الشعر قبل ان يتم بله وهناك العديد والعديد من انواع البلسم ولكن انضف الانواع باهظة الثمن بشكلا مبالغا فيه على الرغم من انكى من الممكن ان تقومى بصنع نفس الدرجة من الكفاءة بأشياء بسيطة للغاية وفى المنزل لذلك اليوم سوف نعرفكم على الوصفات الطبيعية التى تستخدم فى صنع البلسم.

العسل و زيت جوز الهند

والمكونات هى  4 ملاعق صغيرة من اللبن الرايب و 2 ملعقة صغيرة من العسل و زيت جوز الهند و عصير الليمون والقليل من ماء الورد

وطريقة تحضضير الوصفة سهلة حيث قومى بوضع زيت جوز الهند في إناء وضيفى إليه المكونات وامزجيهم سويا وقومى بدهن الشعر بالبلسم واتركيه لمدة عشرة دقائق ثم ثومى بغسله.

زيت اللوز وجوز الهند

والمكونات هى 2 ملعقة صغيرة من حليب جوز الهند و العسل والحليب وثلاث قطرات من زيت اللـوز مع بعض قطرات ماء الورد

وطريقة تحضير الوصفة هى قومى بوضع العسل في إناء ونضع المكونات ونمزجهم جيدا ونقوم بدهن الشعر بالمزيج و قومى بتغطية الشعر بقطعة قماش مبللة بماء فاتر ونتركها لمدة ربع ساعة ثم نغسله.

الافـوكادو

والمكونات هى 2 ملعقة صغيرة من العسل ونصف حبة افوكادو و ثلث كوب من حليب جوز الهند.

وطريقة التحضير هى قومى بهرس الأفوكادو في الخلاط الكهربائي ثم نضيف إليها العسل وحليب جوز الهند ونخلط مجددا لضمان عدم تكتل الأفوكادو

نضع البلسم على الشعر و نغطيه بقبعة الدش ونتركه لمدة نصف ساعة ثم نغسله بالماء الدافئ.

 

Written by mohamed

رجل يقتل زوجته ويلفق القضية للجن!

اغتصاب فتاة 9 مرات فى الاسكندرية