in , ,

ان كنتى تريدين ان يصل شعرك الى قدميك

فأستخدمى تلك الوصفات المنزلية الرائعة

ان كنتى تريدين ان يصل شعرك الى قدميك

فأستخدمى تلك الوصفات المنزلية الرائعة

 

ان كل امرأة فى العالم ترغب فى مختلف مراحلها العمرية بداية من  المراهقة إلى مرحلة الشيخوخة أن يكون لها شعر قوي ولامع وطويل فالشعر له دورا في غاية الاهمية فى تحديد ملامح الوجه كما أنه عنصر من عناصر الجمال ولسوء الحظ العديد من الفتيات والنساء يعانون من الكثير من المشاكل مع شعرهن مثل التلف والهيشان او ما اسوء وهو التساقط وتؤدى تلك المشاكل الى الاحراج الكبير والمشاكل النفسية لذلك اليوم لقد احضرنا لكم بعض الوصفات الطبيعية التى ستجعل شعرك طويلا كما لم تريناه من قبل.

حلـيب جـوز الـهنـد

حيث يعتبر حليب جوز الهند من المواد الطبيعية التى تقوم بمعالجة الشعر بسبب احتوائه على البروتينات والحديد الذي يعزز نمو الشعر ومكونات الوصفة هى نصف كوب حليب جوز الهند الطازج وتحضر الوصفة عن طريق وضع الحليب على فروة الرأس وقومى بتدليك فروة الرأس بلطف. ويترك الحليب على الرأس لمدة ليلة كاملة من ثم يغسل الرأس بالماء البارد صباح اليوم التالي.

الزنـجبيـل

ان الزنجبيل يحسن الدورة الدمويّة في فروة الرأس حيث انه يحتوي على إنزيمات وزيوت تقوم بحماية بصيلات الشعر مما يزيد نموه ومكونات الوصفة هى بعض جذور الزنجبيل وكل ما عليك فعله هوتقشير جذور الزنجبيل وتقومين بفرك فروة الرأس بالزنجبيل خاصة في الأماكن التي يكون نمو الشعر فيها خفيف و يترك الزنجبيل على الشعر لمدة نصف ساعة و يغسل الشعر كالمعتاد وقومى بتكرار الوصفة مرتين اسبوعيا.

الالــوفيـرا

والمكونات عبارة عن ورقة من نبات الألوفيرا وأداة للكشط  تفتح ورقة الألوفيرا وقومى بأستخرج الهلام منها باستخدام أداة الكشط ثم ضعى الهلام في وعاء وضعيه على الشعر وفروة الرأس واتركيه على الرأس لمدة ساعة وتقومى بغسل الشعر لمدة ساعة وتكرر الوصفة مرتين إلى ثلاثة مرات كل أسبوع.

Written by mohamed

مقتل عريس على سريره!

قامت بقتل زوجها بمساعدة اثنان اخرين