in ,

بدون اى عمليات تجميل قومى بتصغير انفك

بهذه الوصفات المنزلية البسيطة

بدون اى عمليات تجميل قومى بتصغير انفك

بهذه الوصفات المنزلية البسيطة

 

ان صغر الانف يعد من اهم علامات ومظاهر جمال الوجه حيث انها تعطى صاحبها جمالا من نوعا خاص, ولكن الكبر الزائد فى الانف يسبب الكثير من المشاكل النفسية وعدم الثقة فى النفس الى ابعد الحدود وتلجأ بعض الفتيات والنساء الى اللجوء الى عمليات التجميل والتدخلات الجراحية التى ان حدث فيها خطأ بسيط جدا قد يتسبب فى ضياع كل شيئ لذلك اليوم احضرنا لكم بعض الوصفات الطبيعية المتواجدة فى كل منزل والتى تساعد تصغير حجم الانف بشكلا خيالى.

الخـميرة والـعـسل

قومى بخلط ربع كوب من الخميرة بيرة و 2 ملعقة كبيرة من العسل في وعاء ثم قومى بتطبيق الخليط على الأنف واتركيه لمدة ساعتين على الأقل ثم اغسليه بالماء وقومى بتكرار هذه الطريقة ثلاث مرات كل أسبوع على الاقل.

الزنجـبيل

ان للزنجبيل القدرة على حرق الدهون في الأنف وطريقة استخدامه هى عن طريق وضع ربع كوب من مسحوق الزنجبيل و2 ملعقة كبيرة من الماء في وعاء للحصول على خليط متجانس ثم ضعيه على الأنف واتركيه لمدة 8 ساعات على الأقل وبعدها قومى بغسله بالماء.

الزنـجبـيل و معجـون الاسـنان

 ربع كوب من معجون الأسنان و مسحوق الزنجبيل في وعاء وقومى بالخلط وطبقى الخليط على انفك ثم اتركيه لمدة ساعة على الأقل وقومى بغسله بالماء وضعى زيت التفاح عليه ومن الافضل تكرار الوصفة ثلاث مرات كل أسبوع.

الزيـوت

قومى بخلط ربع كوب من زيت الحلبة و زيت الخروع في وعاء ثم طبقى المزيج على الأنف وتركه لمدة خمس ساعات على الأقل وبعدها غسله بالماء وقومى بتكرار العملية مرتين فى الاسبوع.

Written by mohamed

ظهور فيروس اخر قاتل فى الصين!

قام بتعذيـب زوجتـه ثـم قـتلها