in

بعض الاكلات لزيادة الوزن

والتخلص من النحافة فى اقل من يومين

بعض الاكلات لزيادة الوزن والتخلص

من النحافة فى اقل من يومين

 

ان بعض النساء تعانى من النحافة الشديدة وهذا يسبب لهم الاحراج الكبير  وهذه يعود لاسباب مختلفة مثل العوامل الوراثية واتباع بعض العادات الغذائية غير الصحية أو عدم الانتظام في تناول وجبات الطعام والزيادة مستويات التوتر وغيرها من الأسباب التى تؤدى الى النحافة ويجعل الامر صعبا على المرأة للعثور على الملابس التى ترتديها لذلك اليوم لقد احضرنا لكم بعض الوصفات الاكلات التى ستخلصك من النحافة تماما وتزيد من وزنك فى اقل من يومين فهيا بنا.

السكر و الزبدة

حيث ينصح بإضافة ملعقة كبيرة من الزبدة ومزجها بشكل جيد مع ملعقة كبيرة من السكر وقومى بتناول هذا الخليط يوميا قبل وجبة الغداء أو العشاء بنصف ساعة على معدة فارغة ومع اتباع هذا النظام وهذه الوجبة يوميا لمدة شهر للحصول على افضل النتائج والزيادة التى تريدينها.

زبدة الفول السوداني

لما يحتوىه الفول السوداني على نسبة كبيرة من الأحماض الدهنية والبروتينات والمعادن كما يحتوى ايضا على نسبة عالية من السعرات الحرارية  فلتلك الاسباب هو يزيد من وزن الجسم لذلك قومى بتناول زبدة الفول السودانى يوميا لمدة شهر.

الحليب والتمر

حيث تحتوى التمور الجافة على العديد من الفوائد الصحية حيث تحتوى على نسبة عالية من الفيتامينات والتي تجعلك تشعرين بالحيوية و هى  تعتبر مصدر جيد للبروتين والسكر والطاقة لذلك ينصح بإضافة التمور على الحليب وتناولها يوميا للحصول على النتجية المرجوة خلال فترة تتراوح مابين  20 إلى 30 يوما.

الحليب و المانجو

قومى بتناول المانجو الناضج مع بعض الحليب الدافىء لمدة ثلاث مرات يوميا لمدة شهر للحصول على افضل نتيجة حيث يحتوى المانجو على كميات كافية من الكربوهيدرات والسكر والبروتينات التي تساعد على زيادة كتلة الجسم.

 

 

 

Written by mohamed

تحول البشر الى كلاب فى اوروبا!!

اتهام شاب عاطل ب29 جريمة قتل وسرقة!