in ,

بعض الطرق والوصفات الطبيعية لاطالة الاظافر

بشكلا لا يصدق

بعض الطرق والوصفات الطبيعية لاطالة الاظافر

بشكلا لا يصدق

 

ان الاظفارالطويلة واحدة من علامات الجمال لدى الفتاة والمرأة العربية حيث وكلما كان طولها مناسبا ولون الاظافر كان ابيضا لامعا براقا ازدادت تلك الفتاة جمالا ولكن للاسف الكثير من السيدات تعانى من مشكلة جفاف وقصر الأظافر وسرعة تكسرها وبطء نموها ولذلك يلجأون الى استخدام مستحضرات التجميل باهظة الثمن او حتى بعض المواد الكيميائية مجهولة المصدر او الهوية ولكننا اليوم لقد احضرنا لكم بعض الوصفات الطبيعية البسيطة للغاية التى ستقوم بأطالة اظافرك بشكلا غير معقول.

اللــيمون

قومى بنقع اظافرك في كمية كافية من عصير الليمون لمدة خمس دقائق ثم امزجى كمية قليلة من الخل مع الماء الفاتر ثم قومى بفرك الأظافر بفرشاة الأسنان و شطفها بالماء الدافئ واحرصى على تكرار هذه الوصفة مرتين كل أسبوع.

الافـوكـادو

حيث تقومين بهرس ثمرة من الأفوكادومن ثم ضيفى القليل من ماء الورد إليها واخلطيهما جيداً لكى تحصلين على عجينة متجانسة ثم طبقيها على اظافرك وقومى بتركها لمدة 15 دقيقة ثم شطف اليدين وضعى كريم مرطب على الأظافر وقومى بتكرار تلك الوصفة مرة كل يوم لمدة أسبوعين.

جوز الهند وعصير الليمون

ضعى ملعقتين صغيرتين من زيت جوز الهند داخل إناء وضيفى ملعقتين صغيرتين من زيت الزيتون وعصير الليمون، مع ملعقة صغيرة من الماء الفاتر، ونقع الأظافر فيها لمدة ثلث ساعة، ثم شطفها بالماء، وينصح بتكرار هذه الوصفة كل يوم لمدة أسبوعين.

Written by mohamed

قتلوه لانه يلعب الكرة امام منزلهم!

قتـــله بسبــــب 150 جنيـــــه!!