in ,

تخلصى من اصفرار الاظافر

تمتعى بأظافر بيضاء لامعة

تخلصى من اصفرار الاظافر وتمتعى بأظافر بيضاء لامعة

 

ان نظافة الاظافر تعتبر جزءا لا يتجزء من نظافة اليدين فهم من اكثر الاشياء التى تظهر عندما تظهرين يدك وهى ايضا تعبر عن نظافة الشخص فمن منا يود ان يصافح من يمتلك اظافر صفراء او الاسوء سوداء!

جميعنا يود ان يمتلك اظافر نظيفة بيضاء لذلك اليوم لقد احضرت لكم بعض الوصفات الطبيعية التى ستخلصكم من اصفرار الاظافر وسوف تتمتعون بأظافر بيضاء جميلة.

خل التفاح

خل التفاح يتممز بالعديد من الخصائص المضادة للفطريات والجراثيم التي تحافظ على أظافر خالية من البكتيريا  وذلك عن طريق مزج كوب من خل التفاح كوب من الماء في وعاء

ثم قومى بوضع يديكى في المحلول لمدة ثلث ساعة، وبعدها قومى بغسل اليدين بماء بارد و رطبيهما جيداً بزيت الزيتون و تكرر هذه الوصفة مرتين يومياً للحصول على أفضل النتائج.

الليمون و زيت الزيتون و صودا الخبز

عن طريق خلط ملعقة كبيرة من صودا الخبز مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون ونصف ملعقة صغيرة من زيت الزيتون و تضعيه على الأظافر باستخدام فرشة الاسنان لكن يجب ان تكون ناعمة ثم اغسليه بالماء الفاتر بعد 5 دقائق وقومى بتكرار هذه العملية مرتين أسبوعيا.

زيت الزيتون مع زيت شجرة الشاي

 ووصفة الزيوت هذه تعتبر من الزيوت الغنية بمضادات الميكروبات ومضادات الأكسدة ، وتعيد للأظافر اللون الطبيعي وذلك عن طريق خلط كميات متساوية من زيت شجرة الشاي وزيت الزيتون ووضعهما بقطنة على الأظافر، وينصح بتكرار هذه الطريقة مرتين يومياً للحصول على أفضل النتائج.

 

 

Written by mohamed

لن تصدق ماذا حدث لابليس حين حاول حرق النبى (ص) وهو يصلى

معجزة حدثت فى الصحراء التونسية