in

ترامب يرفض تسليم السلطه

وتسريب تسجيل لتزوير الانتخابات

FILE - In this combination of file photos, former Vice President Joe Biden speaks in Wilmington, Del., on March 12, 2020, left, and President Donald Trump speaks at the White House in Washington on April 5, 2020. The level of inconsistency and chaos surrounding Trump’s coronavirus response is reaching new heights, as Democrats show new signs of unifying behind presumptive presidential nominee Biden. (AP Photo, File)

ترامب يرفض تسليم السلطه

وتسريب تسجيل لتزوير الانتخابات

هي الانتخابات الرئاسية الأمريكية التاسعة والخمسون والتى تعقد كل 4 سنوات والتي أجريت يوم الثلاثاء 3 نوفمبر 2020 والتى شبه قد حسم امرها للمرشح جو بايدن بعد صوت له نسبة تتعدى ال51.0% واكثر من ثمانون الف صوتا وكانت من الاسباب الرئيسية لتفوقه على ترامب

انه قام بحملة بدون ضجيج على امتداد مسيرته السياسية تمكن بايدن من بناء سمعة في قدرته على وضع نفسه في مأزق بتصريحاته وقد أدت زلات لسانه إلى فشل حملته عام 1987 وكذلك عام 2007 أما في المحاوله الثالثة له فكانت له زلاته أيضا لكنها كانت نادرة وعرضية وغير مؤثرة تماما

وايضا من الاسباب التى سهلت لبايدن الفوز كانت كثرة المال وقله المشاكل ففي كانت ميزانية حملة بايدن فقيرة وكانت حملة ترامب على العكس تماما فقد استطاعت جمع ما يزيد عن مليار دولار.

لكن حملة بايدن تمكنت من جمع الكثير بداية من شهر إبريل من عام 2020 وانتهت بوضع مالي أفضل من حملة ترامب جزئيا بسبب إسراف حملة الاخر في بداية أكتوبر كانت حملة بايدن تملك أكثر من حملة ترامب  تقريبا ب 144 مليون دولار وتفوقت في حملاتها الدعائية التلفزيونية ايضا

النقود تمنح الحملة خيارات وتعطيها ميزة المبادرة، واستخدم بايدن ذلك بشكل جيد.

واليوم حين قررت الكونجرس ان تؤكد على فوز المرشح جو بايدن بأنتخابات الرئاسة الامريكية وتحسم الامر قام ترامب وانصاره برفض نتيجة الانتخابات وسوف تنعقد جلسة مشتركة للكونغرس لفرز أصوات المجمع الانتخابي وتأكيدها.

فتعهد بعض الجمهوريين بدعم جهود ترامب لإلغاء نتيجة الانتخابات من خلال الاعتراض رسميا في الجلسة، في مسعى من المتوقع بشكل كبير أنه سيخفق في تحقيق هدفه.

ويجري حاليا حشد لمئات من أفراد الحرس الوطني.

وبدأ أنصار ترامب التجمع في العاصمة واشنطن لتنظيم احتجاجات حال تأكيد خسارته ومن المتوقع تنظيم احتجاجات مضادة أيضا لأنصار بايدن.

وكان قد أعلن ترامب في تغريدة يوم البارحة أنه سيتحدث خلال “تجمع أنقذوا أمريكا” في اليوم التالي

ويرفض ترامب التنازل عن انتخابات الرئاسة ، واصر على توجيه اتهامات بحدوث تزوير دون تقديم أي دليل على حدوث ذلك.

Written by mohamed

الطريقة النهائية للتخلص من تقصف الشعر

التخلص من تساقط الشعر