in ,

تمتعى ببشرة ناصعة البياض

مع تلك الوصفات السحرية

تمتعى ببشرة ناصعة البياض مع تلك الوصفات السحرية

 

ان التمتع ببشرة بيضاء ناعمة خالية من الشوائب هو تريده كل فتاة او امرأة فبياض البشرة ونقائها يعطى جمالا و سحرا من نوعا خاص ولكن بعض النساء والفتيات يظنون ان الحصول على هذه البشرة هو امرا صعب ويجب اللجوء الى مستحضرات التجميل باهظة الثمن والمواد الكيميائية التى قد تتسبب فى بعض الاعراض الجانبية للبشرة وقد تتسبب فى اذيتها لذلك اليوم منعا لحدوث تلك المشكلات لقد احضرنا لكم بعض الوصفات الطبيعية التى تعمل على تفتيح البشرة.

الـكركـم

ان الكركم يعد من التوابل الهندية التى قد تم استخدامها فى تفتيح البشرة لالاف السنين

والمكونات عبارة عن كمية قليلة من الكركم و كمية قليلة من زيت الزيتون و كمية قليلة من دقيق الحمص

وتحضر الوصفة عن طريق خلط الكركم مع بعض زيت الزيتون ودقيق الحمص لتشكيل معجون ثم قومى بوضع العجينة على الجلد بحركات دائرية واتركى معجون الكركم على الجلد لمدة ربع ساعة ثم قومى بغسل وجهك بالماء و تكرر هذه الوصفة مرة أو مرتين في الأسبوع.

عـصير اللـيمون

حيث يحتوي عصير الليمون على خصائص التبييض الطبيعية ويمكن استخدامه ايضا على البقع الداكنة فقط أو على كامل الوجه.

والمكونات فقط كمية مناسبة من عصير الليمون وطريقة التحضير هى ان تقومى بوضع عصير الليمون على وجهك فى الليل من ثم اغسليه وضعى مرطب يحتوي على واقي للشمس الخاص بالبشرة في الصباح.

مــاء جـوز الـهند

عليكى فقط احضار كمية من ماء جوز الهند وتقوم بأستخدامها كالاتى قومى بغمس كرة من القطن في ماء جوز الهند ودلكى بها بشرتك ولكن ليس هناك حاجة لغسل الوجه إذ إنه يعتبر لطيفاً على البشرة و يمكن ايضا شرب ماء جوز الهند لزيادة الترطيب وكمية من المعادن الأساسية.

Written by mohamed

اغتصاب المسلمات فى المعسكرات صينية!

قتل اعز اصدقائه لسرقة هاتفه المحمول!!