in , ,

عالجى واحدة من اكبر المشكلات التى تواجه النساء

على الاطلاق بتلك الوصفات الطبيعية

عالجى واحدة من اكبر المشكلات التى تواجه النساء

على الاطلاق بتلك الوصفات الطبيعية

 

هل تعلمين انه عادة ما يخسر الناس حوالي مئة شعرة يوميا , ولكن ذلك على الاغلب لا يكون ملحوظا حيث ان الشعر الجديد ينمو في نفس الوقت ولكن تساقط الشعر بشكل ملحوظ ينتج عنه خلل في دورة نمو الشعر أو كنتيجة لتدمير بصيلات الشعر وايضا يكون تأثيره على فروة الرأس و على الجسم بالكامل وهذا التساقط يؤثر على كلا الجنسين.
ويحدث تساقط الشعر بسبب الكثير من الاسباب أههمها التقدم في السن في ويمكن علاج تساقط الشعر بطرق مختلفة واليوم سوف نعرض عليكم بعض الوصفات الطبيعية البسيطة لعلاج تلك المشكلة.

الـــبصــل

حيث ان البصل يحتوي على كمية عالية من الكبريت الذي يحسن الدورة الدموية في بصيلات الشعر وبالتالي يقوم بتجديدها ويقلل الالتهابات التي يمكن أن تصيبها وبالتالى ذلك يساعد على علاج تساقط الشعر
والمكونات عبارة عن بصلة واحدة قومى بوضعها فى الخلاط لاستخراج عصير البصل ثم قومى بوضع العصير مباشرة على فروة الرأس واتركى العصير لمدة نصف ساعة وبعدها يغسل ثم اغسليه مرة اخرى باستخدام الشامبو وكررى هذه الطريقة من مرتين إلى ثلاث مرات فى الاسبوع عدة أسابيع.

حليب جوز الهند والليمون والأفوكادو

والمكونات التى ستحضرين بها الوصفة هى نصف حبة أفوكادو مقشرة و4 ملاعق كبيرة من حليب جوز الهند مع 2 ملعقة كبيرة من عصير الليمون وتحضر الوصفة عن طريق وضع جميع المكونات في الخلاط لمدة 15 ثانية لهرسها وقومى بوضع المزيج على فروة الرأس وتدلك الفروة برفق واتركى المزيج على شعرك لمدة نصف ساعة واحرصى على وضع منشفة حول الأكتاف حتى لا تتسخ الثياب ثم تشطفين شعرك بالماء البارد ثم يغسل بالشامبو العادي.

عــصير اللـيمون

حيث يساهم عصير الليـمون في الحفاظ على فروة الرأس وتحسين جودة الشعر وتسريع نموه والمكونات هى كمية من عصير الليمون أو زيت الليمون ويوضع عصير الليمون أو زيت الليمون على فروة الرأس لمدة ربع ساعة ويغسل الشعر باستخدام الشامبو.

 

 

Written by mohamed

قـتـلوه فى احــضان امـــه

قتل والدته لاكتشافها علاقته الغير شرعية!