in ,

علاج مشكلة التجاعيد الموجودة على الجبهة وتحت العين

تلك الوصفات الطبيعية الرائعة  

علاج مشكلة التجاعيد الموجودة على الجبهة وتحت العين بتلك الوصفات الطبيعية الرائعة

 

ان ظهور التجاعيد والانكماشات تلك على جبين شخص سواء كان من النساء اوالرجال هو امرا مزعجا للغاية حيث تقوم هذه العلامات بتكبير الشخص واعطاءه سننا ليس بسنه وهذا يزعج الكثير من الناس وبالاخص النساء ولذلك اليوم لقد احضرت لكم هذه الوصفات الطبيعية السحرية التى ستقوم بأعادتك فى الزمن الى الرواء وسوف تتخلصين من تلك التجاعيد بشكل تام بأقل التكاليف الممكنة بأذن الله.

زيـت الخـروع

حيث يعمل زيت الخروع على منع حدوث اى تجاعيد او خطوط على الوجه والجبهة وطريقة الاستخدام هى ان تقومى بتدليك الوجه بلطف ببعض من نقاط زيت الخروع ويترك عليه طوال الليل.

عـصير اللـيمون

ومن وظائف الليمون هى انه يقوم بتنعيم البشرة وتجديد الكولاجين فيها ويستخدم عصير الليمون عن طريق تدليك الجبهة بواسطة قطعة من القطن المبلل بعصير الليمون واتركيه حتى يجف وقومى بغسل وجهك بالماء وتكرر هذه الوصفة مرة واحدة فى اليوم ولكن ضعى فى الاعتبار ان كانت بشرتك حساسة خففى عصير الليمون ببعض الماء.


بيـاض الـبيض

قومى بأحضار بياض بيضتين ثم قومى بخفق بياض البيضتين جيدا باستخدام الخلاط الكهربائي ثم ضعى المخفوق على الوجه مع التركيز على منطقة التجاعيد ويترك لمدة ثلث ساعة من ثم اغسلى وجهك بالماء البارد.

الزبـادى والـشوفـان

تقوم هذه الوصفة بتغذية البشرة وتزيد من نضارتها وتساعد في تخفيف تجاعيدها في الجبهة والوجه و مكونات تلك الوصفة هى ملعقة كبيرة من الشوفان و كمية من الماء و ملعقة كبيرة من الزبادي و ملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو

وتحضر عن طريق اضافة القليل من الماء إلى الشوفان واتركيه جانبا لمدة 5 دقائق حتى يصبح الشوفان ناعما ويضاف الزبادي وزيت اللوز الحلو وتخلط المكونات بشكلا جيد وضعى المزيج على وجهك ويترك لمدة 10 دقائق ثم قومى بغسل الوجه.

 

Written by mohamed

وصفات سحرية وفعالة للحصول على شعر طويل وصحى

شقيق يقتل شقيقه بمساعدة صديقه لسرقته!