in

احتفاظ فتاتين بجثة والدهما 10 أيام في الجيزة

لن تصدق السبب ؟

احتفاظ فتاتين بجثة والدهما 10 أيام في الجيزة

 

تم ألقاء القبض بواسطة الاجهزة الامنية على فتاتين احتفظتا بجثة والدهما بمسكنه لمدة 10 أيام بعد وفاته ولقد رفضا الاعتراف بموته لشدة تعلقهما به ومنعا أفراد عائلتهما من زيارته

 

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا من موظف بوفاة شقيقه نتيجة إصابته بالمرض وأن بناته قد رفضا الاعتراف بوفاته فانتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث وتم العثور على جثة المتوفي في غرفه نومه ملفوفه بشاش طبي وتم وضع كريمات مرطبة على الجثة لتخفيف التعفن.

و تم نقل الجثة إلى المستشفى وتحرير محضر بالواقعة وإحالة الفتاتين إلى النيابة العامة التي قررت عرضهما على مستشفى الأمراض العصبية والنفسية للتأكد من سلامة وقواهم العقلية للقيام باستكمال التحقيقات والتحريات في الواقعة.

 

و قال شقيق المتوفي إنه اكتشف وفاة شقيقه الذي يعاني من المرض عندما عندما ذهب ليطمئن عليه بعد تدهور الحالة الصحية الخاصة به إلا أن ابنتا شقيقه منعه من دخول الشقة عدة مرات بحجة أن والدهما نائم بسبب كمية الادوية التي يتناولها ولا يمكن إزعاجه.

 

ولقد أضاف شقيق المتوفي أمام الأجهزة الأمنية انه عقب تكرار منعه من زيارة شقيقه شعر بالشك وبوجود شيئا غير طبيعى تجاه بنات شقيقه ودخل الغرفة رغما عنهم واكتشف وفاة شقيقة وملفوف بشاش أبيض على جميع أنحاء جسده بعدما توفى منذ اكثر من 10 أيام.

مقترح لك ايضا

  • صدام حسين يهدد بحرق نصف إسرائيل .. التصريح الذي غير مجري التاريخ

Written by mohamed

وصفات ستجعل حواجبك كثيفة

وصفات خارقة لزيادة كثافة الشـعر