in

قصة تشبه أفلام الغموض والجريمة ولكنها حدثت بالفعل

طفلة تختفي في ظروف غامضة ويتم العثور عليها بعد 13 عام ولكن بعد فوات الأوان

اختفت مادلين ذات الثلاث سنوات  من شقة في منتجع برتغالي مساء الثالث من مايو 2007، فيما كان والداها برفقة أصدقاء فة حانة قريبة.

وأشارت  الصحافة  أن الشرطة البريطانية لا تزال تتعامل مع الحادث على أن ماكان مفقودة، ويقولون إنه لا يوجد دليل حاسم يشير إلى ما إذا ما كانت الطفلة حية أم ميتة.

 

وتعتقد الشرطة الألمانية أن الفتاة قد تعرضت للقتل، وقال المسؤلون عن التحقيق في القضية  أنهم يحققون مع رجل ألمانى يبلغ من العمر 43 عاما يشتبه فى قيامه بقتلها،.  المشتبه فيه بكريستان بى موجود حاليا فى السجن لاتهامات ليست لها صلة فى ألمانيا.

 

وأشارت التقارير المجلية إلى أنه هو نفس الرجل الذى سجن لسع سنوات فى ديسمبر بعد اغتصابه امرأة أمريكية فى البرتغال عام 2005

 

وقال رئيس المحققين كرانويل إن المشتبه به كان يتردد على منطقة الغرب جنوبى البرتغال بين عامي 1995 و2007، حيث كان يبقى أياماً في شاحنة تخييم. وكان الرجل في منطقة برايا دي لوز حيث كانت تقيم عائلة ماكان حين اختفت مادلين، وتلقى مكالمة هاتفية الساعة 7.32 استمرت حتى 8.02 مساءً

 

أصدرت الشرطة تفاصيل بشأن رقم هاتف المشتبه به والرقم الذي طلبه، قائلةً إن أي معلومات بشأنهما قد تكون مهمة بالنسبة للتحقيق.

 

وحتي الآن لا تزال ظروف اختفاء مادلين غامضة ولم يؤكد أحد خبر موتها أو تعرضها للقتل ولكن الأرجح أن هذا ما حدث بالفعل.

 

كيف تصبح مليونيرا في زمن الكورونا!

أطعمة قاتلة تسبب السرطان ينصح بعدم تناولها