in ,

هذه الوصفات المنزلية البسيطة ستعالج هيشان الشعر

فى اسرع وقت ممكن

هذه الوصفات المنزلية البسيطة ستعالج هيشان الشعر
فى اسرع وقت ممكن

 

ان مشكلة هيشان الشعر مشكلة يعانى منها الكثير من الفتيات والنساء والتى يجدوها فى غاية الصعوبة وهناك الكثير من الطرق للتخلص وعلاج هذا الهيشان وايضا هناك العديد من العوامل المسببة له فمن طريق علاجه هو تطريب الشعر الهايش والمجعد حتى يصبح اكثر نعومة ومن العوامل المسببة لهذه المشكلة مثل الرطوبة المرتفعة ولذلك دائما ما يزيد هيشان الشعر فى الصيف وايضا الاستخدام الدائم لمصفف الشعر وبعض منتجات التجميل والاعتناء بالشعر التى تحتوى على مواد كيميائية , و لذلك اليوم لقد احضرنا لكم بعض الوصفات الطبيعية لعلاج هيشان الشعر بطريقة بسيطة للغاية.

زيــت الزيــتون والـبيض

حيث تساعد هذه الوصفة على ترطيب الشعر بشكل طبيعي كما أنها تقوم بقتل البكتيريا وازالة الزيوت الزائدة من فروة الرأس وتعمل ايضا على علاج هيشان الشعر ومكونات الوصفة عبارة عن بيضة و ملعقة صغيرة من زيت الزيتون
وتحضر عن طريق قومى بخفق البيضة بشكلا جيد ثم ضيفى اليها زيت الزيتون وقومى بخلط المكونات جيدا مع بعضهما ثم ضعى المزيج على شعرك واتركيه لمدة نصف ساعة و يغسل الشعر جيدا بالماء و يستخدم بلسم شعر ذو نوعية جيدة.

الافـوكادو

حيث يتميز الأفوكادو باحتواءه على العديد من الفيتامينات المهمة لتغذية الشعرمثل E ،A ،D
والمكونات هى  أفوكادو و 2 ملعقة من زيت الزيتون وزيت جوز الهند. وطريقة تحضير الوصفة هى قومى بمزج المكونات معا بشكلا جيد ثم ضعى المزيج على شعرك لمدة نصف ساعة ومن ثم اغسلى الشعر بالشامبو وقومى بتكرار الوصفة مرة كل اسبوع.

خـل الـتفـاح

والمكونات بسيطة للغاية حيث قومى بأحضار كمية من الماء مع كمية من خل التفاح وتحضر تلك الوصفة عن طريق خلط كميات متساوية من خل التفاح والماء بشكل جيد و قومى بغسل الشعر بالشامبو بشكلا جيد و اشطفيه باستخدام المحلول ويترك لبضع دقائق و يغسل الشعر مرة أخرى بالماء البارد وقومى بتكرار هذه الوصفة مرة او مرتين في الشهر.

 

Written by mohamed

سـفـاح الـجيـزة الـذى ارعـب المواطنـين

احالة اوراق طالب الى المفتى بتهمة القتل العمد