in

هل نشرت اليوتيوبر “ام سيف” اخر فيديو لها

تحـت التـهديـد مـن شـخـصا مــا

هل نشرت اليوتيوبر “ام سيف” اخر فيديو لها
تحت التهديد من شخصا ما

 

لقد اثارت اليوتيوبر السورية المشهورة «أم سيف» والمقيمة بتركيا حالة كبيرة من الجدل بعدما قامت بنشر فيديو غريب أعلنت فيه اعتزالها لليوتيوب وإغلاقها لقناتها الناجحة والتي أطلقتها منذ 3 سنوات في أكتوبر 2017 ويتابعها أكثر من 5 ملايين شخص وقامت بتحقيق قرابة المليار مشاهدة وتحصل منها على أرباح ضخمة لقد مكنتها مؤخرًا من شراء فيلا في مجمع سكني متميز شديد الحراسة والتأمين بمدينة مرسين في تركيا.

والفيديو الذي نتحدث عنه ظهرت فيه «أم سيف» وكانت مدته 30 ثانية فقط وظهرت فيه وهي تقول «قضينا أيام كتير حلوة على اليوتيوب مع بعض وأحسن سنتين مرقوا بحياتي السنتين اللي عشتهم معاكو وهالا جه الواقت اللي صار لازم أترك فيه اليوتيوب وأنا معاد أنزل أي فيديو على اليوتيوب وحابة إنه يكون شغلة.. باي».

وبعد نزول الفيديو ومشاهدة الكثير له انتشرت بعدها عشرات الفيديوهات على اليوتيوب تقوم بتحليل التصرف الغريب و اعتزال «أم سيف» المفاجئ والذي لم يجدوا له أي سبب منطقى ورجحوا انها قد تلقت تهديدات ورصدوا بعض ما حدث في الفيديو والذي يؤكد تعرضها للعنف والإيذاء الجسدي، وكذلك انتشرت آلاف التعليقات على الفيديو التي ترصد ما يبدو في الفيديو أنها تعرضت لعنف وإيذاء جسدي وتهديد.

Written by mohamed

بهذه الوصفات ستتخلصين من سواد اليدين

الطريقة المضمونة لتنعيم وتوريد القدمين