in

وصفات ستجعل حواجبك كثيفة

بشكل لا يصدق فى وقت خرافى

هذه الوصفات ستجعل حواجبك كثيفة

بشكل لا يصدق فى وقت خرافى

 

من المعروف فى العالم مله اهتمام المرأة بجمالها وانوثتها لذلك فهى تهتم بكشل كبير بوجهها وما يزيه جمالا هو رسمة عيونه و حواجبه لذلك تعمل المرأة على زيادة جمال الحواجب بأى طريقة ممكنة واستخدام المواد الكيماوية ولكن بلا نتيجة لذلك اليوم لقد احضرنا لمن هما يعانون من قلة كثافة الحواجب بعض الوصفات المكونة من مكونات طبيعية سوف تزيد من كثافة حواجبك بشكل رائع.

زيـت الجـرجير

حيث ان له فوائع عديدة ومنفردة فى تقوية الشعر والحصول عليه امر سهل عن طريق عصر بعض الجرجير وبعد قومى بتركيه في إناء الى ان يتصفى ما به من زيوت في قاع الإناء ثم خذي هذا الزيت وقومى بوضعه على الحواجب مرة واحدة أسبوعيا.

الحلـيب

حيث يساعد الحليب على نمو الشعر بشكل ناعم للغاية لذلك قومى باستخدام قطنة لفرد الحليب على الحواجب وتتركيه حتى يجف ثم اغسلهما بالماء الفاتر و يمكنك تطبيق هذه الطريقة أكثر من مرة حسب رغبتك كما ايضا يمكنك إضافة زيت جوز الهند إلى الحليب واستخدامهما معاً.

زيت الزيتون

وهو يعد من اكثر الزيوت تأثيرا على الشعر و نموه ونعومته حيث ضعي القليل من زيت الزيتون على قطعة قطن وقومى بتدليك الحواجب بها مرتين خلال اليوم وان كنتى تريدين الحصول على نتائج رائعة استمرى فى استخدام هذه الطريقة مدة أسبوعين.

بذور الحـلبة

فى البداية قومى بطحن بذور الحلبة حتى تتشكل على شكل عجين ثم افركي حاجبيك بها صباحاً ويمكنك التخلص من رائحة الحلبة باستخدام القليل من ماء الورد بعد أن غسل حاجبيك من الحلبة وايضا يمكنك إضافة زيت اللوز إلى عجينة حبوب الحلبة.

 

Written by mohamed

هذا هو طريق الجنة الذى اخبرنا به النبى

احتفاظ فتاتين بجثة والدهما 10 أيام في الجيزة