in , ,

وصفات سحرية لازالة الشعر الزائد من الوجه نهائيـا

وصفات سحرية لازالة الشعر الزائد من الوجه نهائيـا

 

يختلف نمو شعر على الوجه من شخصا لاخر فهناك من هم ينمو الشعر عندهم بشكل بسيطا جدا وخفيف يكاد الا يرى , وهناك من تعانى من كثافة فى نمو الشعر , فيؤدى ذلك الى انتشار الشعر على الوجه ويكون بارز جدا وواضح ويسبب للفتيات او السيدات اللواتى يعانون من هذه المشكلة احراجا كبير جدا , ومن الممكن ن تلجأ ايضا الى استخدام الازالة بالمواد الكيماوية او عمليات الليزر المكلفة جدا ولكنها لا تدرى انها تستطيع ازالة هده الشعر بطرق بسيطة جدا ومكونات طبيعية منزلية.

النـشا والكركم

ملعقة كبيرة من الكركم البودرة

2 ملعقة كبيرة من الزبادي.

2 ملعقة كبيرة من النشا.

ويحضر عن طريق مزج جميع المكونات مع بعضها البعض، كى تحصلين على خليط متماسك وتقومى بتوزيعه على بشرتك ويترك لمدة 20 دقيقة لكى يجف ثم تقومى بفرك البشرة بحركات دائرية و اغسلى وجهك بعد ذلك بالماء الدافىء ثم البارد.

الحـليب والنـشا

ملعقة كبيرة من الحليب البودرة.

ملعقة كبيرة من ماء الورد.

ملعقتان كبيرتان من النشا.

وطريقة التحضير هى ان تقومى بمزج المكونات مع بعضها جيدا للحصول على مزيج متماسك بعد ذلك قومى بتوزيع الخليط على البشرة بحركات دائرية و اتركيها لمدة ثلث ساعة حتى يجف بعدها وافركى وجهك باستخدام قطعة من القماش المبلل باتجاه معاكس لنمو الشعر وقومى بشطف الوجه بالماء الفاتر.

العـسل والـنـشا

2 ملعقة كبيرة من النشا.

2 ملعقة كبيرة من عصير الليمون الحامض.

ملعقة كبيرة من العسل.

وتحضر وتستخدم هذه الوصفة عن طريق مزج المكونات مع بعضها بشكل جيد للحصول على عجينة رقيقة ثم قومى بوضعها على البشرة واتركيها على وجهك لمدة ثلث ساعة لتجف وقومى بفرك بشرتط بحركات دائرية باتجاه معاكس لنمو الشعر ولمدة 5 دقائق وقومى بغسل وشطف وجهك بعد ذلك بالماء الفاتر.

Written by mohamed

موقع تسجيل احلال السيارات الملاكي

زوجـة قامت بحرق ضرتها!