in ,

وصفات طبيعية ساحرة للحصول بياضا للرجلين ليس له مثيل

وصفات طبيعية ساحرة للحصول بياضا للرجلين ليس له مثيل

 

ان الأرجل البيضاء والناعمة تعد إحدى اكثر الرغبات التى تريد النساء الحصول عليها حيث تتعرض الرجلين للكثير من العوامل التي تسبب سوادها أو اسمرارها أو ظهور التصبغات عليها ومن أهم تلك الأسباب كثرة التعرض للشمس أو سوء العناية ببشرة الرجلين فمن الضروري الاهتمام المستمر ببشرة الرجلين لكى تبدو أكثر توهجا ونعومة وأفتح لونا ولكى تحصلين على على هذه النتائج لقد قمنا بأحضار بعض الوصفات الطبيعية والمنزلية البسيطة للغاية والتى ستقوم بتبييض رجليكى بشكلا لا يصدق.

الكركــم والبرتـقـال

ان عصير البرتقال يعد مصدر غني بفيتامين c الضروري لصحة البشرة كما انه يحتوي على خصائص تبييض تساعد على تفتيح البشرة
ومكونات الوصفة هى 2 ملعقة كبيرة من عصير البرتقال و القليل من مسحوق الكركم وتحضر الوصفة عن طريق القيام بخلط المكونات مع بعضها البعض بشكلا جيدا ثم قومى بوضع الخليط على الرجلين ويترك لمدة نصف ساعة ثم يغسل بالماء وينشف مع تكرار العملية بشكل يومي للحصول على النتائج المرجوة.

الـحليب واللــيمون والعسـل

حيث يعمل عصير الليمون على التخلص من اسمرار الرجلين فهو يمتاز بخصائصه التفتيحية وكل ما عليكى احضاره لتحضير الوصفة هو القليل من عصير الليمون مع كمية من العسل و كمية مناسبة من حليب البودرة. وقومى بخلط المكونات مع بعضها البعض جيدا حتى يصبح الخليط عجينة ثم يوضع الخليط على الرجلين ويترك لمدة ربع ساعة ثم يغسل بالماء.

عصير الطماطم والبطاطا

تساعد الطماطم على علاج البشرة الداكنة والباهتة وتقوم بتحسين مظهرها وذلك لما تحتويه من فيتامينات ومضادات الأكسدة التي تحسن من لون البشرة, قومى بأحضار حبة من كل من البطاطا والطماطم وقومى باستخراج عصير كل من البطاطا والطماطم ثم خلطهما مع بعضهم البعض جيدا ثم تقومين بنقع الرجلين بالخليط وتترك لمدة نصف ساعة ثم تغسل بالماء البارد وتنشف جيد.

 

 

Written by mohamed

حقيقة السفينة التى اوقفت حركة قناة السويس

400 مليون دولار خسائر في الساعة!