in ,

وصفات طبيعية للتخلص من اسمرار الركب

وتفتيحها فى اقل من اسبوع

وصفات طبيعية للتخلص من اسمرار الركب وتفتيحها فى اقل من اسبوع

 

ان مشكلة اسمرار منطقة الركبة تظهر لدى النساء بشكلا كبير مما يسبب لهم نوعا من الاحراج بالاخص النساء مع ازواجهم فتلك المشكلة قد تتسبب فى ابتعاد ونفور الزوج عن زوجته.

إن اسمرار الركب واختلاف لونها عن باقي مناطق الجسم يعود إلى عدم الاهتمام المستمر بهذه المنطقة حيث إن الجلد يكون أكثر سمكا فيها وله طيات أكثر من الجلد المحيط بها كما أن منطقة الركب لا تحتوي على غدد دهنية الأمر الذي يجعل الركب أكثر جفافا من المناطق المحيطة بها وايضا يوجد بعض الاسباب التى قد تؤدى الى اسمرار الركب مثل التعرض الدائم للشمس لذلك اليوم سوف نخلصك من تلك المشكلة تماما وسوف تتمتعين بمنطقة ركبة فاتحة للغاية.

زيــت الـزيـتون واللـيمون

إن هذه الوصفة تساعد على تفتيح الركب ومنع جفافها وذلك لوجود السكر والملح ومكونات تلك الوصفة هى نصف ليمونة و نصف ملعقة من السكر ونصف ملعقة من الملح الخشن وملعقة زيت زيتون

وتحضر هذه الوصفة عن طريق خلط المكونات مع بعضها البعض بشكل جيد ثم قومى بوضع الخليط على الركب واتركيه لمدة نصف ساعة وقومى بفرك المنطقة جيدا وكررى هذه الطريقة من مرتين إلى ثلاث مرات بالاسبوع.

صـودا الخـبز

والمكونات هى ملعقة كبيرة من صودا الخبز وربع كوب من الماء

وطريقة التحضير والاستعمال تخلط كمية قليلة من الماء مع صودا الخبز جيدا ثم ضعى الخليط على الركب بحركات دائرية لطيفة ثم قومى بغسل ركبك بالماء وجففيها جيدا ويوضع بعد ذلك مرطب كالفازلين أو زيت جوز الهند أو زيت الزيتون وقومى بتكرار الوصفة مرة واحدة كل يومين أو ثلاثة أيام.

الخــيار

قومى بأحضار ثمرة خيار وقطعيها إلى شرائح سميكة ثم ضعى الشريحة على الركبة وقومى بفرك الركبة بلطف لمدة 10 دقائق و اتركيها لمدة 5 دقائق إضافية بعدها تغسل الركبة بالماء البارد، ويكرر ذلك يوميا للحصول على أفضل النتائج.

Written by mohamed

قتل اعز اصدقائه لسرقة هاتفه المحمول!!

“لقد اصبح الدم ماء”