in ,

وصفات منزلية بسيطة للغاية لتقشير اليدين

وازالة الجلد الميت تماما

وصفات منزلية بسيطة للغاية لتقشير اليدين وازالة الجلد الميت تماما

 

ان نظام العناية بالبشرة يتطلب تنظيف البشرة وترطيبها ولكن هذا ليس بكافيا على الاطلاق للعناية بالبشرة فالتقشير أيضا مهم للبشرة لأنه يزيل خلايا الجلد الميتة ويشجع على نمو الخلايا الجديدة ويمكننا الاعتماد على المكونات الطبيعية لتقشير البشرة فالمكونات الطبيعية كما تعلمون هى مكونات بسيطة جدا رخيصة الثمن ومن الصعب جدا ان تتسبب فى اى اعراض جانبية من اى نوع مثل مستحضرات التجميل التى يدخلها المواد الكيميائية لذلك اليوم سنعرفكم على بعض الوصفات الطبيعية التى ستستعمليها فى تقشير اليدين.

الســكر وزيـت الزيـتون

حيث يعمل زيت الزيتون على ترطيب اليدين والسكر مقشر قوى ومكونات الوصفة هى ملعقة كبيرة من السكر وملعقة كبيرة من زيت الزيتون وطريقة تحضير هذه الوصفة بسيطا للغاية حيث تقومى بخلط المكونات جيدا جدا وبعدما نحصل على العجينة المطلوبة قومى بوضعها على يديك.

الزبــادى

حيث يعتبر الزبادى مقشرا للبشرة حيث انه يعمل على ازالة الجلد الميت فقومى بأحضار الزبادى ثم ضعيه على اليدين برفق وقومى بتدليك اليدين لمدة خمس دقائق و اتركيه لمدة عشر دقائق واغسلى يديك بالماء الفاتر.

الشـوفـان والعـسل

حيث يعتبر دقيق الشوفان والعسل خليطا رائعا للحصول على يدين أصغر سنا وهو ايضا علاج قوي وفعال للبشرة، لأنهما يقومان بتقشير وتطهير البشرة وترطيبها ويحتوي دقيق الشوفان على البروتين الذي يمنع الجفاف والمكونات هى 2 ملعقة كبيرة من الشوفان و بعض قطرات من عصير الليمون مع القليل من الماء و نصف ملعقة أو ملعقة صغيرة من العسل. وتحضر الوصفة كالاتى قومى بخلط المكونات مع بعضهما البعض بشكلا جيد ثم ضعى الخليط على اليدين وقومى بتركه لمدة عشر دقائق و نغسل البشرة بالماء الدافئ و نطبق الوصفة مرة واحدة كل اسبوع.

Written by mohamed

قتل صاحب محلات الفقير فى الجيزة

قام بدهس جاره بالسيارة بسبب خلافات بينهم!